خلال «أنا والقناع».. رضوى الشربينى: أنا عدوة أشباه الرجال

صرحت المذيعة رضوى الشربينى اليوم الخميس خلال حلولها ضيفة على برنامج أنا والقناع الذي تقدمة الإعلامية منى عبد الوهاب على شبكة فنوات CBC، أنها ليست عدوة الرجال وإنما عدوة لأشباه الرجال.

وأوضحت الشبرييني خلال اللقاء أنها عدوة أشباه الرجال المنتشرين في المجتمع. مشيرة إلى أنها جاءت بسبب راجل وهو والدها، وسندها في الدنيا راجل وهو أخوها. وطليقها راجل محترم، وبالتالي هي ليست عدوة الرجال.

كما نوهت رضوى الشربينى قائلة:

اللى بيضرب مراته مينفعش يتقال عليه راجل

واللي بيشغل مراته، وهو قاعد في بيته مش راجل

واللي بيعشم دي ودي بالجواز وما يوفيش مش راجل

جاء ذلك بعدما حللت رضوى الشربيني ضيفة على الإعلامية منى عبد الوهاب اليوم الخميس، في حلقة تذاع على جزئين ضمن البرنامج الرمضاني “أنا والقناع”، والذي يذاع على شبكة قنوات الحياة في تمام السادسة والنصف، وعلى قناة cbc في العاشرة مساءاً.

حلقة المذيعة رضوى الشربيني في برنامج أنا والقناع

وتكشف المذيعة رضوى الشربينى خلال الحلقة عن وجها الآخر الذي لا يعرفه الجمهور. وتتحدث عن باستفاضة حياتها الشخصية وتجربة انفصالها عن زوجها السابق، وكيف أثرت على حياتها وحياة بناتها. كما تتحدث عن علاقتها بالمجتمع وعن قناعتها الثابتة والأقنعة التي أسقطها الزمن من على وجهها.

جدير بالذكر أن “أنا والقناع” برنامج رمضاني يُعرض على قناتي الحياة وcbc ضمن خريطة الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة DS+. ويستضيف البرنامج مشاهير الفن والإعلام للحديث عن حياتهم وأعمالهم الفنية.

أيضا استضاف برنامج أنا والقناع خلال الأيام الماضية غادة عادل، ويسرا، ونيللي كريم.. وشريف منير، وشيماء سيف، ومحيي إسماعيل، وبيومي فؤاد، وريهام عبد الغفور، وكريم فهمي وحنان مطاوع وخالد الصاوي، وغيرهم. ومن امقرر أن يحمل البرنامج عدداً من المفاجآت خلال الأيام المقبلة

One thought on “خلال «أنا والقناع».. رضوى الشربينى: أنا عدوة أشباه الرجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *